dimanche 6 mai 2012




قبل الخوض في صلب الموضوع اريد ان اخبر القراء ان هذا الموضوع يعبر عن وجهة نظري و ان القارئ له كل الحرية في مخالفتي 
الرأي . كما يشير له العنوان و حسب المجتمع الدي نعيش فيه هناك اشياء لم تعد مقبولة . 
 اولها المرأة في الاسلام : فبالنسبة للمسلمين فهي مجرد عورة قليلة العقل و التدين و مصدر جميع الرذائل و الدنوب و قام بعض الرجال بسلبها لحقوقها الاكتر بساطة و الباسها الحجاب و سجنها في المنازل. بالنسبة لي اضن ان هده همجية و تخلف ، اني اعتبر المرأء مثلي في جميع المستويات و انها قادرة على معجزات مثل منح الحياة و لا اريد ان ينعث احد اختي او امي بعورة و ادا اردت دلائل فانظر الى مجتمعات الغرب و المسؤولية التي على عاتق النساء. 
 ثانيا : الاعدام و قطع الايادي لا زلت لا استطيع ان اتصور بلد في هذا العصر لا زال يمارس هذه الاشياء الهمجية .بدل من البحث للناس على فرص عمل لتوفير العمل و العيش الكريم يقوم المسلمون باعاقة اخوانهم بل حتى قتلهم تحت حجة تطبيق الشريعة لكن اخطر شيء في الامر هي ان الحكام العرب يسرقون ، يكدبون ، يشربون الخمر ، يقتلون و يغتصبون الاطفال و لا يعرفون آية واحدة في القرآن فلمذا لا تطبق عليهم الشريعة؟؟؟؟؟؟؟
 محاربة الكفار: هذه الاشكالية واردة في القرآن بوضـوح في صورة التوبة الاية 29 ..هل هذا فعلا دين التعايش و التسامح .....قتل اناس ابرياء و اطفال في سن الزهور لماذا خلقهم الاهكم اذن؟؟؟؟ 
الزواج بالاطفال قبل سن البلوغ : كما فعل محمد مع عائشة تحت حجة حلم مصطنع .. تزوجها في سن 6 و مارس عليها المفاخضة  و استمر الحال كذلك حتي بلغت سن التاسعة حيث مارس عليها الجنس كاملا .....هل يعقل هذا رجل ذي 53 عام مع بنت  6

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 

Copyright 2008 All Rights Reserved | PainOfReason Designed by Bloggers Template | CSS done by Link Building | Blogger Templates | Best Credit Cards